إنطلاق برنامج النشاط الصيفي بالشمالية بمشاركة 200 طالب وطالبة
انطلقت يوم الأحد 9 يوليو 2017 فعاليات برنامج النشاط الصيفي السنوي بالمحافظة الشمالية، بمشاركة 200 من طلبة وشباب المحافظة الشمالية، ويستمر البرنامج حتى 8 أغسطس المقبل.
انطلقت يوم الأحد 9 يوليو 2017 فعاليات برنامج النشاط الصيفي السنوي بالمحافظة الشمالية، بمشاركة 200 من طلبة وشباب المحافظة الشمالية، ويستمر البرنامج حتى 8 أغسطس المقبل.
تقدم “مدينة شباب 2030” في نسختها الثامنة والتي تنظمها وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي صندوق العمل “تمكين”، مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج والمحاضرات الفنية وورش العمل التدريبية. فهناك 97 ورشة عمل تتقسم بين مراكز المدينة الأربع، مركز إعداد القادة، والمركز الإعلامي، و مركز العلوم والتكنولوجيا، و مركز الفنون .
وقَّع صندوق العمل “تمكين” اتفاقية مع جمعية البحرين لشركات التقنية يوفر بموجبها دعمًا للشركات الراغبة في المشاركة ضمن الجناح الوطني البحريني في معرض “جايتكس2017” المزمع إقامته خلال الفترة من 8 وحتى 12 أكتوبر القادم في مركز التجارة العالمي بدبي.
دخلت مسابقة “مشروعي” للأعمال الشبابية المرحله النهائية بثلاثين فريقًا تأهلوا من المرحلة الأولى، من أصل ستين فريقًا. وعمل المشاركون بشكل وثيق مع الموجهين البالغ عددهم 12 موجهًا لمسابقة هذا العام 2016-2017 من أجل تطوير خطط مشاريعهم وذلك من خلال اجتماعات عقدت أسبوعيًا في مقر شركة زين البحرين الداعمة للمسابقة.
استقبل سعادة الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لتمكين، كل من المهندس علي الريس رئيس “المؤتمر السنوي لتوستماسترز القطاع “20 “”DTAC20- 2017 والسيد علي شهبازرئيس القطاع 20 والسيد محمد سليم نائب رئيس المؤتمر الذين قدموا لساعدته الفائزين بمسابقات المؤتمر السنوي لتوستماسترز القطاع 20 (DTAC20) 2017 والذي اُقيم برعاية كريمة من سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري.
وقع صندوق العمل تمكين مذكرة تفاهم مع مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، لإقامة وتقديم فعاليات وورش عمل لدعم وتشجيع البحرينيين لتطوير كفاءاتهم ورفع مهاراتهم في مجال الفن حرصًا من كلا الطرفين على الاعتناء بالكفاءات الوطنية وتطوير مواهبهم للوصول إلى العالمية.