تحديث البوابة الإلكترونية

سعيًا منا للاستمرار في تحسين خدماتنا وتقديم تجربة متميزة لعملائنا، فإننا نود إفادتكم أننا بصدد تحديث بوابتنا الإلكترونية بهدف تطوير تجربتكم بما يتضمن المزيد من الخصائص والمميزات الإضافية بحسب طلبكم والتي تشمل دعم اللغة العربية، وتبسيط إجراءات تقديم الطلب وغيرها.

وعليه، سيتم تعليق كافة الأنشطة المتعلقة ببوابتنا الإلكترونية اعتبارًا من 31 أغسطس 2023 لعدة أسابيع. وسنقوم بالإعلان عن موعد إعادة استقبال الطلبات عبر قنواتنا الرسمية

ما الذي يترتب عليه هذا الإجراء؟

  • خلال فترة التعليق، لن يتمكن المستخدمون من إنشاء طلبات جديدة، أو طلب المدفوعات، أو المطالبات
  • إذا كان لديك مسودة طلب، أو طلبات للدفع أو التعويضات، الرجاء تسجيل الدخول إلى حسابك في البوابة الإلكترونية لاستكمال الإجراءات المعلقة وإعادة تسليم الطلب قبل الموعد المذكور أعلاه، حيث سيتم حذف أي مسودة أو طلب غير مكتمل بصورة تلقائية بعد انتهاء هذا التاريخ.
  • إذا كان لديك طلب تم إرجاعه، أو طُلب منك إجراء تعديلات أو إرفاق مستندات إضافية، فالرجاء التأكد من استكمالها وإعادة تسليم الطلب قبل التاريخ المذكور أعلاه، حيث سيتم حذف أي مسودة أو طلب غير مكتمل بصورة تلقائية بعد انتهاء هذا التاريخ.
  • إذا كان لديك طلب قائم تمت الموافقة عليه وبانتظار تأكيدك للموافقة. قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية واضغط على “approve” لرسالة الموافقة التي تتضمن أحكام واشتراطات الدعم وذلك قبل التاريخ المذكور أعلاه، حيث سيتم حذف جميع الطلبات التي لم يتم اعتمادها بصورة تلقائية بعد انتهاء هذا التاريخ.

نعتذر عن أي إزعاج قد يتسبب به هذا الإجراء مؤكدين لكم أن فريق عمل تمكين مستعد للإجابة عن أي استفسارات أو ملاحظات تصلنا عبر قنوات الخدمة الرسمية ومركز الاتصال 17383333.

كما نؤكد لكم أنّ هذا الإجراء لن يؤثر على برامجنا الحالية، حيث يمكنكم معاودة تقديم الطلبات فور إعادة فتح باب استقبالها.