قنوات الاتصال الافتراضية الرئيسية
نسعى لتقديم خدمات متميزة عبر قنواتنا المختلفة
المساعد الافتراضي
تواصل مع مساعدنا الافتراضي Tambot الموجود أسفل يمين الصفحة أو عبر تطبيق وتساب
المحادثة الفورية
يمكنك تحويل المحادثة من المساعد الافتراضي إلى أحد موظفي الخدمة خلال ساعات الخدمة من الثامنة صباحًا إلى الثالثة والنصف مساءً
البريد الإلكتروني
تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني المخصص للاستفسارات العامة، وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت
الفرع الافتراضي
احجز موعدك للتواصل مع مستشار خدمة العملاء عن بعد من خلال التطبيق التالي
البوابة الإلكترونية
اطلع على تفاصيل الخدمات والبرامج المقدمة بالإضافة إلى إمكانية تقديم الطلبات من خلال زيارة البوابة الإلكترونية
مركز الاتصال
بإمكانك التواصل معنا عبر الهاتف خلال ساعات الخدمة من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثالثة والنصف مساءً
تواصل
يوفر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) منصة وطنية لتقديم ملاحظاتك ومقترحاتك.
الخدمات المتوفرة عبر قنواتنا الافتراضية
إليك أبرز الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عبر قنواتنا الافتراضية
خدمات البوابة الإلكترونية
المكتبة المرئية
الخدمات الإرشادية
الإبلاغ عن المخالفات
شيك الضمان الإلكتروني E-cheques
الجلسات التعريفية
خدمات الدعم الخاصة
دعم مخصص لذوي الهمم
