القنوات الافتراضية

تواصل معنا، في أي وقت، وأي مكان عبر قنواتنا الافتراضية

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

فهم برامج تمكين
موقع تمكين الإلكتروني

أنت على القناة المناسبة، كل ما عليك فعله هو الاختيار ما بين صفحة برامج دعم التوظيف, صفحة برامج دعم التطور الوظيفي أو صفحة برامج دعم  المؤسسات

فهم برامج تمكين
تطبيق الواتساب

تواصل معنا عبر تطبيق الواتساب (97317383333+)

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

إضافة السجل التجاري في الملف الشخصي
بوابة تمكين الإلكترونية

بإمكانك إضافة السجل التجاري من خلال منصة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

تحديث المحفظة (IBAN)
بوابة تمكين الإلكترونية

من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا  (IBAN) بإمكانك تحديث المحفظة

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

تحديث معلومات التواصل
بوابة تمكين الإلكترونية

بإمكانك تحديث معلومات الاتصال من خلال بوابة تمكين. اضغط هنا

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

تقديم المقترحات والشكاوي
موقع تمكين الإلكتروني

أنت على القناة المناسبة بإمكانك تقديم المقترحات والشكاوي من خلال صفحة التواصل لتتمكن من إضافة التفاصيل

تقديم المقترحات والشكاوي
Tawasul

بإمكانك تقديم اقتراحك أو شكواك من خلال تواصل

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

التقديم على برامج الدعم
بوابة تمكين الإلكترونية

بالإمكان التقديم على برامج الدعم من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

طلب الانسحاب
بوابة تمكين الإلكترونية

بالإمكان الإنسحاب من برامج الأفراد من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا. قم بتحديد رقم الطلب ثم قم بطلب الانسحاب.

طلب الانسحاب
مدير الحساب

لبرامج دعم المؤسسات تواصل مع مدير الحساب مباشرة لخدمتكم بهذا الشأن

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

عرض أهم تحديثات الطلب (تفاصيل الاجتماع المحدد، زيارات الموقع المحددة، إلخ …)
بوابة تمكين الإلكترونية

قم بتسجيل الدخول لحسابك عبر بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا.

عرض أهم تحديثات الطلب (تفاصيل الاجتماع المحدد، زيارات الموقع المحددة، إلخ …)
تطبيق الواتساب

تواصل معنا عبر تطبيق الواتساب (97317383333+)

عرض أهم تحديثات الطلب (تفاصيل الاجتماع المحدد، زيارات الموقع المحددة، إلخ …)
المساعد الافتراضي

تواصل مع مساعدنا الإفتراضي Tambot الموجود أسفل يمين هذه الصفحة. اختر البرنامج الذي ترغب به من القائمة الرئيسية.

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

إرسال طلب الدفع
بوابة تمكين الإلكترونية

بإمكانك إرسال طلب الدفع من خلال بوابة تمكين الإلكترونية. اضغط هنا.

إليك القنوات المقترحة لخدمتك:

تقديم / استلام الضمان المالي (شيكات الضمان)
مراكز الخدمة

قم بزيارة مراكز خدمة العملاء في مجمع السيف وبيت التجار من الساعة 8 صباحاً – 3:30 مساءً من الأحدالخميس واحجز موعد عبر تطيبق Skiplino وسيقوم موظفي خدمة العملاء بمساعدتكم.