تمكين تدعو عملاءها للاستفادة من خدمة “فواتير” في طلبات دعم المؤسسات وتؤكد: تجربة أكثر سرعة وسهولة لعملائنا في إتمام إجراءات المدفوعات
يقدّم صندوق العمل «تمكين» تسهيلات متطورة لعملائه عبر تحسين إجراءات سداد المدفوعات الخاصة بطلبات دعم المؤسسات، وذلك من خلال خدمة “فواتير” المقدّمة بالتعاون مع شبكة البحرين الإلكترونية للمعاملات المالية “بنفت”. وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود «تمكين» المستمرة لتعزيز كفاءة خدماتها، من خلال توظيف حلول رقمية مبتكرة تسهم في توفير تجربة أكثر سهولة وسلاسة للعملاء.
حيث تسهم خدمة “فواتير” في تقليص الوقت الإجمالي لمعالجة المدفوعات لطلبات دعم المؤسسات إلى النصف مقارنةً بالإجراءات التقليدية وذلك عند شرائهم من الموردين المحليين، إضافة إلى توفير المرونة التي تحتاجها المؤسسة من خلال إمكانية سداد جزء أو كل قيمة الفاتورة، هذا إلى جانب الاستغناء عن مستندات الدفع المطلوبة والاكتفاء بتقارير الانتهاء من الخدمة وصور السلع المدعومة عبر أتمتة الإجراءات وتوحيدها ضمن منصة إلكترونية متكاملة، مما يتيح لعملاء “تمكين” تجربة أكثر سلاسة وإجراءات أسرع وأكثر أمانًا لإتمام المدفوعات.
وتحرص “تمكين” على توظيف الابتكار بالتعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص لرفع مستوى الإنتاجية ورفد جهود التطوير. ويأتي هذا التوجّه في إطار توفير حلول وخدمات تتوافق مع احتياجات العملاء، وتحسّن جودة الخدمة، وتقدّم تجربة أسرع عبر توظيف أحدث التقنيات.
وبهذه المناسبة قال السيد علي الحايكي الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بصندوق العمل “تمكين”: “تحرص تمكين على تحسين جودة الخدمات المقدمة للأفراد والمؤسسات من خلال الاعتماد على حلول مبتكرة تعزز التطوير المستمر والتحول الرقمي. ومن خلال تعاوننا المستمر مع بنفت، نؤكد التزامنا بدعم ثقافة التحول الرقمي، وتوظيف التكنولوجيا الحديثة بتقديم خدمات سلسة وبتجربة عميل على قدر عالٍ من الكفاءة والتميز.”
وتأتي هذه المبادرة تماشيًا مع أولويات تمكين الإستراتيجية للعام 2025 والتي تتمثل في تعزيز مكانة وتنافسية المواطن البحريني في القطاع الخاص، وتزويد البحرينيين بالمهارات المناسبة للتطور الوظيفي في القطاع الخاص، إلى جانب منح الأولوية لنمو ورقمنة واستدامة المؤسسات.
