08.11.2016

برنامج تمكين لشهادات المهارات الأساسية يسجل أكثر من 1200 طلب خلال شهرين

شهد برنامج تمكين لشهادات المهارات الأساسية نجاحًا ملحوظًا، حيث وصل عدد المسجلين في البرنامج أكثر من 1200 بحريني خلال شهرين منذ إعادة إطلاقه في أغسطس 2016 وحتى اليوم.

كما بلغ عدد الشهادات المدرجة في البرنامج أكثر من 60 شهادة في مختلف التخصصات ومن معاهد تدريبية معتمدة في مملكة البحرين.

وكان الدكتور إبراهيم محمد جناحي، الرئيس التنفيذي لـ”تمكين”، قد أثنى مسبقًا على إعادة إطلاق البرنامج وما يقدمه من مزايا وفوائد، قائلاً: “تفخر “تمكين” بإعادة إطلاق البرنامج التدريبي الناجح ” برنامج تمكين لشهادات المهارات الأساسية”، كجزء من جهود تمكين المتواصلة في دعم وتطوير البحرينيين لتطوير مهاراتهم الوظيفية لجعلهم الخيار الأمثل للتوظيف.”

و أعلنت تمكين في أغسطس الماضي عن إعادة إطلاق هذا البرنامج الذي صمم خصيصاً لدعم البحرينيين الذين يسعون إلى زيادة فرص العمل أمامهم عن طريق تعلم مهارات مهنية متكاملة.

 ويقدم البرنامج في نسخته الجديدة للمشاركين خيارات أوسع من المهارات الأساسية التي تعزز من فرص حصولهم على عمل، مثل: مهارات اللغات والتواصل والمهارات الحسابية ومهارات تقنية المعلومات بالإضافة إلى الشهادات الاحترافية الأساسية.

وسيتمكن المشاركون عند التسجيل الكترونيا من الاختيار من بين قائمة المعاهد التدريبية المعتمدة لدى “تمكين”.

للمزيد من المعلومات حول برنامج “المهارات الأساسية” التدريبي أو غيره من البرامج التي تقدمها “تمكين”، يمكنكم الاتصال مع “تمكين” على الرقم 17383333 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني support@tamkeen.bh