For You Banner

لأجلي

إن أحد أهدافنا الرئيسة هو تحسين المهارات التي يتمتع بها البحرينيين لكي يصبحوا الخيار الأمثل عند التوظيف. وعليه فإننا نسعى إلى تعزيز قدرات الأفراد لندفع بهم إلى النجاح، وطريقتنا في ذلك هي طرح مختلف البرامج. لذا فإن كنتم...

طلاباً...

... فستُمنَحون الدعم والتوجيه ابتداءً من سن مبكرة لكي تصبحوا قادرين على اتخاذ قرارات وجيهة بخصوص التعليم الذي ترغبون به والمهن التي تصبون إليها، وذلك من خلال برامجنا وشراكاتنا مع الجهات المعنية في مملكة البحرين، ومنها وزارة التربية والتعليم ووزارة شئون الشباب والرياضة على سبيل المثال.

أما إذا كنتم...

باحثين عن عمل...

فسنزودكم بالمهارات الأساسية ونمنحكم فرصة الحصول على مؤهلات احترافية تعزز من فرصكم في الحصول على وظيفة، علاوة على مساعدتكم في تحسين عملية البحث عن عمل وكتابة السيرة الذاتية والأسرار والكواليس الكامنة وراء اجتياز مقابلات العمل، وكل ذلك ضمن منصتنا الاستشارية المسماة "خبرة".

أما إذا كنتم...

موظفين...

فسندعم سعيكم إلى تطوير مهاراتكم الاحترافية التي ستعزز فرصكم في التقدم بوظيفتكم أو تغييرها، وذلك من خلال المنح والخدمات الاستشارية التي نوفرها.

فخدماتنا ستساعد على نشر الوعي بأحوال سوق العمل لدى الطلبة، والجاهزية لدخول السوق لدى الباحثين عن العمل، والتقدم الوظيفي لدى الموظفين. ومن شأن هذا كله أن يساعد على رفع القدرات التنافسية لدى كلٍ من هذه الفئات الثلاث في سوق العمل، وذلك من خلال المجموعة الواسعة من الحلول ومن ضمنها التوجيه الوظيفي والاستشارات، والترويج لرواد الأعمال، وتعظيم المهارات الوظيفية.

أما الآن فأخبرونا كيف يمكننا أن نخدمكم بشكل أفضل!