الحوسبة السحابية

خدمات الحوسبة السحابية هي عبارة عن منحة تغطي تكاليف خدمات الحوسبة السحابية للمؤسسات وذلك بهدف دعم المؤسسات لزيادة فعالية وجودة خدماتها ورفع مستوى الأمان في عملياتها الداخلية باستخدام الحلول الترقمية. 

الأسئلة الشائعة: 


1. هل بإمكاني اختيار مزود الخدمة؟ 

في الوقت الحاضر، ستقوم تمكين بتقديم الدعم للمنتجات التي تقدمها خدمات أمازون السحابية. 


2. ما هي مدة الدعم التي ستقوم تمكين فيها بتغطية تكاليف خدمات الحوسبة السحابية؟

سيتم تغطية تكاليف الخدمات السحابية للمؤسسات خلال الـ 18 شهرًا الأولى من مدة العقد المبرم بينه وبين تمكين، والذي تبلغ مدته 3 سنوات. 


3. هل يمكنني التقدم بطلب الحصول على دعم خدمات الحوسبة السحابية إذا كنت أملك عقدًا حاليًا مع تمكين؟ 

نعم، وذلك عن طريق "تعديل خطة العمل" من خلال "طلب إجراء تعديل" في الموقع. وستقوم تمكين بتغطية التكاليف خلال فترة 18 شهرًا المتبقية من مدة العقد. 


4. هل يمكنني تغيير مزود الخدمة إذا لم يعجبني أداؤه؟

في الوقت الحالي، تقبل تمكين طلبات الدعم المقدمة من خدمات أمازون السحابية فقط. 


5. ما هي الخدمات التي تندرج ضمن الدعم المقدم للحوسبة السحابية؟ 

في الوقت الحالي، يشمل الدعم المقدم من تمكيم خدمات أمازون للحوسبة السحابية باستثناء رسوم الاستشارة. 


6. هل يمكنني إعادة التقدم بطلب الحصول على الدعم لخدمات الحوسبة السحابية بعد الانتهاء من مدة الدعم المقررة بـ 18 شهرًا؟ 

يمكنك إعادة التقدم بطلب الحصول على الدعم لخدمات الحوسبة السحابية وذلك بعد انتهاء فترة العقد مع تمكين والمقررة بـ 3 سنوات. 


7. ما هي آلية الدفع لخدمات الحوسبة السحابية؟ 

ستقوم تمكين بسداد المدفوعات بشكل ربع سنوي (كل ثلاثة شهور)، وذلك بعد قيام المؤسسة المقدمة للطلب بتسليم إثبات الدفع وتقرير استخدام الخدمة للثلاث أشهر المتفق عليها. 


للتقديم على خدمات الحوسبة السحابية، اضغط هنا.