أنا طالب

أنا طالب
الطلاب هم بُناة المستقبل، وعليه فإن توجيههم نحو اتخاذ القرارات الصائبة بشأن مستقبلهم المهني بالتوازي مع تشكيل تعليمهم واتجاهاتهم الريادية ركيزتان هامتان جداً لمستقبلهم وقدرتهم على المنافسة في سوق العمل.
ودور تمكين هنا هو منح الطالب البحريني قصب السبق من خلال مجموعة من الخدمات التي تمنحه ما يلزمه من وعي لكي يتخذ قراراً أكثر صواباً بشان مستقبله الوظيفي. ويمكن للطالب المشارك طلب الدعم في الحصول على الشهادات الاحترافية أو المشاركة في مسابقات خطط العمل أو الاطلاع على أخلاقيات بيئة العمل.
 
الشهادات الاحترافية
الشهادات الاحترافية
يمكن للطالب من خلال هذا البرنامج طلب الدعم المادي من أجل الحصول على شهادات احترافية من جهات معترف بها، مما سيصب في صالحه وهو يتأهب لدخول سوق العمل.
مشروعي - مسابقة الأعمال الشبابية
مشروعي - مسابقة الأعمال الشبابية
هذا البرنامج متاح للطالب الذي لديه فكرة لمشروع تجاري يرغب بتنفيذها على أرض الواقع. ويقدم برنامج مشروعي كل دعم مطلوب للطالب كي يطور خطة عمله ويضع نموذجاً أولياً لفكرته.
أصيل
أصيل

من خلال برنامج أصيل، يحصل الطالب على نظرة ثاقبة حول المهارات اللازمة للجاهزية الوظيفية والقيم الأخرى لبيئة العمل والأعمال، وكلها لا غنى عنها عند دخول سوق العمل. فإن كانت مدرستك مشاركة في هذا البرنامج، فلا تفوت عليك فرصة الاستفادة من هذا البرنامج القيم.