أنا باحث عن عمل

أنا باحث عن عمل

يشكل الباحثون عن عمل أو الموظفون الذين يسعون إلى تغيير مستقبلهم الوظيفي أو تنميته فئة هامة من المجتمع البحريني. وتدعم تمكين البحرينيين الباحثين عن العمل من خلال حزمة متنوعة من البرامج لتدريبهم وتعزيز تأهيلهم لشغل الوظائف المتاحة.

كما أن لدى تمكين برامج تساعد الباحثين عن العمل في اتخاذ ريادة الأعمال مستقبلاً وظيفياً لهم، وذلك من خلال تأمين التوجيه والدعم المالي لهم.

 
الشهادات الاحترافية
الشهادات الاحترافية

يمكن للباحثين عن عمل من خلال هذا البرنامج الحصول على الدعم المالي لتحصيل شهادات احترافية من جهات معترف بها، الأمر الذي يمنحهم المعرفة اللازمة لتحسين مهاراتهم وتعزيز فرصهم في التوظيف.

المهارات الأساسية
المهارات الأساسية

يمكن للباحث عن عمل من خلال هذا البرنامج الحصول على الدعم المالي لتحصيل شهادة بالمهارات الأساسية، والتي من شأنها أن تزيد الفرص له  للدخول إلى سوق العمل.

مشروعي - مسابقة الأعمال الشبابية
مشروعي - مسابقة الأعمال الشبابية
هذا البرنامج متاح للطالب الذي لديه فكرة لمشروع تجاري يرغب بتنفيذها على أرض الواقع. ويقدم برنامج مشروعي كل دعم مطلوب للطالب كي يطور خطة عمله ويضع نموذجاً أولياً لفكرته.
برنامج التدريب
برنامج التدريب
برنامج التدريب المقدم من تمكين يوفر فرصة تدريب لمدة تتراوح بين 3 الى 12 شهراً. حيث يقدم التدريب منصة تطوير فريدة لسد الفجوة بين مهارات الخريجين الجدد ومتطلبات سوق العمل.